الاربعاء, 17 يناير 2024 11:12 صباحًا 0 85 0
وكيلا وزارة الخارجية يشاركان مكتب التصاريح الأمنية في الوزارة إحتفالهم بعيد الشرطة
وكيلا وزارة الخارجية يشاركان مكتب التصاريح الأمنية في الوزارة إحتفالهم بعيد الشرطة

شارك وكيلا وزارة الخارجية للشؤون متعددة الأطراف والشؤون القانونية السيد عمر البرزنجي، والشؤون الإدارية والفنية الدكتور أحمد نايف الدليمي، وعدد من السفراء ورؤساء الدوائر في مركز الوزارة، في الإحتفالية التي أقامها مكتب التصاريح الأمنية في وزارة الخارجية بمناسبة عيد الشرطة يوم الثلاثاء الموافق 2024/1/9. 

إذ رحب مدير مكتب التصاريح الأمنية في وزارة الخارجية السيد العميد علي ناظم محسن بالضيوف الكرام، شاكرًا إياهم على تشريفهم للمكتب بهذه المناسبة العزيزة، داعيًا الحضور الكريم لقراءة سورة الفاتحة على أرواح شهداء الشرطة وقوى الأمن الداخلي وشهداء العراق جميعًا

بدورهِ، هنأ الوكيل البرزنجي الشرطة العراقية بكل تشكيلاتها في عيدها الثاني بعد المائة، مستذكرًا جهود منتسبيها وتضحياتهم من أجل حفظ الأمن الداخلي وتعزيز الاستقرار في ربوع وطننا العزيز، مُشيرًا إلى دور مكتب التصاريح الأمنية الكبير في وزارة الخارجية الداعم لكل دوائرها وأقسامها، الذي أسهم في حفظ أمن الوزارة وتنظيم أنشطتها كافة. 
كما أشار الوكيل البرزنجي إلى أنهُ يحرص من خلال عملهِ سفيرًا لجمهورية العراق في عددٍ البعثات في الخارج على الإحتفال سنويًا بذكرى عيد الجيش وعيد الشرطة سويًا لما تمثلهُ هاتين المناسبتين العزيزتين من أثرٍ عظيم في نفوس العراقيين جميعًا. 

من جانبهِ، هنأ السيد الوكيل الدليمي الشرطة العراقية عمومًا ومكتب التصاريح الأمنية خصوصًا بهذه المناسبة العزيزة على نفوس جميع العراقيين.

‎‏‎‏‎‏‎‏‎‏‎‏‎

سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

محرر الخبر

Admin Admin
المدير العام

sss

شارك وارسل تعليق

أخبار مشابهة

أخبار مقترحة

بلوك المقالات

الفيديوهات

الصور

https://www.alshaya.com/campaigns/IHOP/ihop-ksa/index-ar.html?gclid=EAIaIQobChMI7sTGzbDh6AIVyZl3Ch17hAIDEAEYASAAEgKcrfD_BwE

أخر ردود الزوار

أعداد الجريدة

القنوات الفضائية المباشرة

استمع الافضل