السبت, 13 فبراير 2021 03:39 مساءً 0 32 0
بينها حظر جزئي.. قرارات حكومية جديدة لمواجهة فايروس "كورونا"
بينها حظر جزئي.. قرارات حكومية جديدة لمواجهة فايروس
اصدرت اللجنة العليا للصحة والسلامة في العراق، السبت، قرارات عدة للحد من فياروس كورونا، منها فرض حظر جزئي للتجوال بدءاً من الخميس المقبل.
وقررت اللجنة بحسب بيان لها، فرض حظر للتجوال من الثامنة مساءً للخامسة صباحاً بدءاً من الثامن عشر من الشهر الجاري ولمدة أسبوعين، واستثنت الصحة والقوات الأمنية والدوائر الخدمية ومحال بيع الخضار من حظر التجوال.
كما قررت منع اقامة مجالس العزاء مع فرض غرامة خمسة ملايين للمخالفين، وإغلاق المساجد والحسينيات كافة وفتحها اوقات الصلاة فقط لرفع الاذان.
وقررت يكون التعليم في المدارس والمعاهد والكليات الحكومية والاهلية الكترونياً من يوم 18 شباط باستثناء المراحل النهائية لطلبة كليات الطب، وإغلاق مراكز المساج والتجميل لمدة أسبوعين.
وقررت ايضا منع إقامة حفلات الافراح في قاعات المناسبات وغلقها من 15 شباط الى اشعار اخر.
سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر
اصدرت اللجنة العليا للصحة والسلامة في العراق، السبت، قرارات عدة للحد من فياروس كورونا، منها فرض حظر جزئي للتجوال بدءاً من الخميس المقبل. وقررت اللجنة بحسب بيان لها، فرض حظر للتجوال من الثامنة مساءً للخامسة صباحاً بدءاً من الثامن عشر من الشهر الجاري ولمدة أسبوعين، واستثنت الصحة والقوات الأمنية والدوائر الخدمية ومحال بيع الخضار من حظر التجوال. كما قررت منع اقامة مجالس العزاء مع فرض غرامة خمسة ملايين للمخالفين، وإغلاق المساجد والحسينيات كافة وفتحها اوقات الصلاة فقط لرفع الاذان. وقررت يكون التعلي

محرر الخبر

Admin Admin
المدير العام

sss

شارك وارسل تعليق

أخبار مقترحة

بلوك المقالات

الفيديوهات

الصور

https://www.alshaya.com/campaigns/IHOP/ihop-ksa/index-ar.html?gclid=EAIaIQobChMI7sTGzbDh6AIVyZl3Ch17hAIDEAEYASAAEgKcrfD_BwE

أخر ردود الزوار

أعداد الجريدة

القنوات الفضائية المباشرة

استمع الافضل