الثلاثاء, 31 مارس 2020 11:58 مساءً 0 245 0
في سويسرا..إقامة فاخرة للعزل الذاتي بطابع 5 نجوم لمواجهة فيروس كورونا
في سويسرا..إقامة فاخرة للعزل الذاتي بطابع 5 نجوم لمواجهة فيروس كورونا

وسط إغلاق الفنادق من حول العالم للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، حاولت إحدى شركات الضيافة الفاخرة في سويسرا تقديم خدمة العزل الذاتي، ولكن بطابع أكثر فخامة وخصوصية. 

 

وتحتوي الشقق الفاخرة العصرية في سويسرا على كل شيء قد يحتاج إليه الضيف خلال فترة التباعد الاجتماعي، مثل صالة رياضية خاصة، ومنتجع صحي، ومطبخ، وإمكانية توصيل البقالة، والأهم من ذلك توفر الحد الأدنى من الاختلاط البشري.

وأطلقت شركة الضيافة السويسرية الفاخرة، Le Bijou، التي تمتلك 42 وحدة فاخرة في 9 مواقع في جميع أنحاء سويسرا، إقامة جديدة شاملة للضيوف استجابةً لتفشي فيروس كورونا المستجد وحالة الإغلاق التي تعيشها سويسرا.

ويمكن للضيوف الذين يتطلعون إلى الإلتزام بالإجراءات الإحترازية، كالحفاظ على مسافة التباعد الاجتماعي و"البقاء في المنزل"، بالقيام بذلك في أحضان الفخامة داخل الشقة السويسرية الشبيهة بالفندق .

ويقول الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لشركة "Le Bijou"، ألكسندر هوبنر، إنهم يعملون بنهج حديث يستخدم الكثير من التكنولوجيا لخفض تكاليف الموظفين قدر الإمكان،  وهو أمر أثبت نفعه خلال هذه الفترة العصيبة. 

ويؤكد هوبنر أن الضيوف لن يحتاجون إلى مخالطة أي شخص لا يريدوا مخالطته، مشيراً إلى أنه بينما تأتي خدمات التنظيف اليومية ضمن سعر الإقامة في الليلة، فإنه يعد خياراً يتجنبه الضيوف.

وبدلاً من ذلك، يطلب الضيوف لوازم التنظيف، من خلال قوائم البقالة التي يتكفل الموظفون بشراءها، حتى يتمكنوا من تنظيف منزلهم المؤقت بأنفسهم.

وتتراوح الإقامة في "المنزل المؤقت"، بحسب وصف هوبنر، من 14 يوماً إلى شهرين.

وقبل ظهور فيروس كورونا، كان متوسط مدة ​​الإقامة من ليلتين إلى 3 ليالي.

سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر
في سويسرا..إقامة فاخرة للعزل الذاتي

محرر الخبر

Admin Admin
المدير العام

sss

شارك وارسل تعليق

أخبار مقترحة

بلوك المقالات

الفيديوهات

الصور

https://www.alshaya.com/campaigns/IHOP/ihop-ksa/index-ar.html?gclid=EAIaIQobChMI7sTGzbDh6AIVyZl3Ch17hAIDEAEYASAAEgKcrfD_BwE

أخر ردود الزوار

أعداد الجريدة

القنوات الفضائية المباشرة

استمع الافضل