الثقافية أنيين الحمامْ
الاربعاء, 28 سبتمبر 2022 09:55 مساءً 0 55 0
وكيل وزارة الخارجية يستقبل السفير البنغلاديشي لدى العراق
وكيل وزارة الخارجية يستقبل السفير البنغلاديشي لدى العراق

 

إستقبل وكيل وزارة الخارجية للشؤون الإدارية والفنية والشؤون القانونية السيد عمر البرزنجي، السفير البنغلاديشي لدى العراق آمدي فضلول باري، بمكتبه في مبنى الوزارة، في يوم الإثنين الموافق 2022/9/26. 

وقد إستعرض السفير البنغلاديشي تاريخ العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين، مُشيرًا إلى أنه في العام الجاري 2022، تمر الذكرى السنوية الخمسين لبدء العلاقات الدبلوماسية بين العراق وبنغلاديش. 

كما ناقش الجانبان تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين في المجالات الإقتصادية والسياسية والثقافية، وتبادل الزيارات للوفود الرسمية، وبحث إستكمال إجراءات توقيع الإتفاقيات ومذكرات التفاهم، فضلًا عن المواضيع المتعلقة بالعمالة البنغلاديشية في العراق وبحث الوسائل الممكنة لحل المشاكل العالقة. 

وفي ختام اللقاء، أهدى السفير البنغلاديشي نُسخًا من كتاب (شيخ مُجيب الرحمن: مذكرات لم تكتمل)، الذي يضم مجموعة من كلمات مؤسس بنغلاديش خلال مدة سجنهِ بين عاميّ (1967-1969). 

بدورهِ، شكر السيد الوكيل البرزنجي ضيفَهُ الكريم على هديتهِ القيّمة، مُبديًا إستعداد وزارة الخارجية على تقديم الدعم الكامل لعمل السفارة البنغلاديشية في بغداد.

سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

محرر الخبر

Admin Admin
المدير العام

sss

شارك وارسل تعليق

أخبار مشابهة

أخبار مقترحة

بلوك المقالات

الفيديوهات

الصور

https://www.alshaya.com/campaigns/IHOP/ihop-ksa/index-ar.html?gclid=EAIaIQobChMI7sTGzbDh6AIVyZl3Ch17hAIDEAEYASAAEgKcrfD_BwE

أخر ردود الزوار

أعداد الجريدة

القنوات الفضائية المباشرة

استمع الافضل