الأثنين, 19 يوليو 2021 09:08 مساءً 0 20 0
السفير عمر البرزنجي يستقبل سعادة الدكتور عبدالله الانصاري رئيس الإدارة الطبية بمؤسسة حمد الطبية وعددا من الاطباء العراقيين الأخصائيين.
السفير عمر البرزنجي يستقبل سعادة الدكتور عبدالله الانصاري رئيس الإدارة الطبية بمؤسسة حمد الطبية وعددا من الاطباء العراقيين الأخصائيين.

أقام السفير عمر البرزنجي مأدبة غداء على شرف الدكتور عبدالله الانصاري رئيس الإدارة الطبية بمؤسسة حمد الطبية واستشاري أول ورئيس أقسام الجراحة وعدداً من الاطباء العراقيين من ذوي الخبرة والاختصاص، في دار سكن سفير جمهورية العراق بتاريخ 18/7/2021، وقد حضر الدعوة مجوعة من الاطباء العراقيين الافاضل:
- الدكتور صباح القاضي مدير مستشفى الوكرة في مؤسسة حمد الطبية.
- الدكتور عبدالقادر العبيدي استشاري جراحة المسالك البولية.
- الدكتور أحمد العاني استشاري الباطنية.
- الدكتور غالب الكبيسي استشاري جراحة العظام.
- الدكتور أحمد نصرت استشاري الأنف والأذن والحنجرة.
- الدكتور أريان استشاري جراحة عامة.
- الدكتور رياض الزبيدي استشاري جراحة المسالك البولية.
- الدكتور خير الله الحديثي استشاري طب و  تقويم الاسنان.

وقد رحب السفير البرزنجي بالحضور الكرام وشكر سعادة الدكتور عبدالله الانصاري على تلبيته هذه الدعوة والاشادة بالاداء المؤسسي المتميز لمؤسسة حمد الطبيه وبجميع كوادرها من الاطباء والعاملين والحضور الفاعل للاطباء العراقيين في المؤسسة ،والجدير بالذكر أن الجلسة بمثابة ندوة ثقافية والخوض في قضايا تأريخية واجتماعية وتربوية وعلمية ودينية وفكرية وادبية والتحدث عن حضارة العراق ومكوناته الجميلة وبدورهم قدم الضيوف  الأكارم جزيل الشكر على حفاوة الاستقبال .

‏‎‏‎‏

سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

محرر الخبر

Admin Admin
المدير العام

sss

شارك وارسل تعليق

أخبار مشابهة

أخبار مقترحة

بلوك المقالات

الفيديوهات

الصور

https://www.alshaya.com/campaigns/IHOP/ihop-ksa/index-ar.html?gclid=EAIaIQobChMI7sTGzbDh6AIVyZl3Ch17hAIDEAEYASAAEgKcrfD_BwE

أخر ردود الزوار

أعداد الجريدة

القنوات الفضائية المباشرة

استمع الافضل