الخميس, 17 يونيو 2021 07:03 مساءً 0 77 0
نائب رئيس الوزراء وزيرة الخارجيَّة اللبنانيّة تقدم شكرها للعراق حكومةً وشعباً على وقوفهم وتقديم الدعم، والمُؤازَرة إلى الشعب اللبنانيّ
نائب رئيس الوزراء وزيرة الخارجيَّة اللبنانيّة تقدم شكرها للعراق حكومةً وشعباً على وقوفهم وتقديم الدعم، والمُؤازَرة إلى الشعب اللبنانيّ

التقى وزير الخارجيَّة السيَّد فؤاد حسين اليوم الثلاثاء 15 حزيران 2021 مع نائب رئيس الوزراء وزيرة الخارجيَّة اللبنانيّة السيَّدة زينة عكر. 
وبحث الجانبان مُختلِف أوجه العلاقات الثنائيّة بين البلدين، وتناولا سُبل مواصلة تعزيزها في المجالات المختلفة.
 وأشاد السيَّد الوزير بالمستوى المتميز الذي وصلت إليه العلاقات بين بغداد وبيروت.
وبحث الجانبان القضايا الإقليميّة ذات الاهتمام المشترك، والتطورات في المنطقة. واتفقا على مواصلة التشاور وتنسيق الجُهُود لدعم الحُلول السياسيّة؛ الرامية لتعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة.
و أكّد السيَّد الوزير على أن العراق كان ومازال يكن التقدير للبنان وشعبه الشقيق وسوف يبقى داعماً لأخوانه واشقاءه في لبنان.
مُشيراً إلى أهمية عقد اللجنة العراقيَّة-اللبنانيَّة المشتركة لتفعيل جميع القضايا والملفات المشتركة بين البلدين.
جاء ذلك على هامش أعمال الاجتماع التشاوري لوزراء الخارجيَّة العرب الذي تستضيفه دولة قطر.
من جانبها وزيرة وزيرة الخارجيَّة اللبنانيّة وجهت شكرها وتقديرها لجمهوريّة العراق حكومةً وشعباً على مواقفهم الداعمة للبنان وتقديم الدعم، والمُؤازَرة إلى الشعب اللبنانيّ، مُضيفتاً: أنها تعبر عن متانة العلاقات الأخوّية بين البلدين.
وحضر اللقاء سفير جمهوريَّة العراق لدى دولة قطر عمر البرزنجي، ورئيس الدائرة العربيَّة د. أسامة مهدي غانم، والمستشار د. بان علي كاظم، والوفد المرافق لوزيرة الخارجيَّة اللبنانيّة.

‏‎‏‎‏‏‎‏

سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

محرر الخبر

Admin Admin
المدير العام

sss

شارك وارسل تعليق

أخبار مشابهة

أخبار مقترحة

بلوك المقالات

الفيديوهات

الصور

https://www.alshaya.com/campaigns/IHOP/ihop-ksa/index-ar.html?gclid=EAIaIQobChMI7sTGzbDh6AIVyZl3Ch17hAIDEAEYASAAEgKcrfD_BwE

أخر ردود الزوار

أعداد الجريدة

القنوات الفضائية المباشرة

استمع الافضل