الاربعاء, 24 فبراير 2021 09:59 مساءً 0 192 0
الاتحاد الدولى للملاكمة: انطلاق بطولة جائزة روسيا العربية للمحترفين أبريل المقبل
الاتحاد الدولى للملاكمة: انطلاق بطولة جائزة روسيا العربية للمحترفين أبريل المقبل
كشف الدكتور الهادى السديرى، الوزير المفوض للشباب والرياضة بمجلس جامعة الدول العربية، ورئيس الاتحاد الدولى لرياضة الملاكمة العربية، عن انطلاق بطولة "جائزة روسيا للملاكمة العربية للمحترفين"، فى الفترة بين 21 أبريل إلى 1 مايو المقبل، بالقرية الرياضية الأولمبية بالعاصمة الروسية موسكو.
 

وأكد السديرى، أن كافة أبطال وبطلات العالم من مختلف الدول، سيشاركون فى البطولة، والتى تعد حدث كبير وفريد من نوعه، حيث سيقام لأول مرة، بحضور العديد من الوزراء والبرلمانيين والسفراء والشخصيات العامة والفنانين، إضافة إلى العديد من القنوات والاذاعات ووكالات أنباء والصحفيين، خاصة وأن روسيا بلد تتمتع بالأمن والأمان، وسبق ونظمت العديد من البطولات العالمية والدولية والأولمبية.

وأوضح أن روسيا نظمت بطولات على مستوى محترف، أبهروا بها العالم، مقدما الشكر للحكومة الروسية، وعلى رأسهم الرئيس فلاديمير بوتين، لدعمهم ومساندتهم لإنجاح البطولة بالشكل الذى يليق بمكانة دولة روسيا على مستوى العالم، خاصة وأن أكثر من 500 قناة وحوالى 1600 صحفى وافقوا على تغطية الحدث طيلة البطولة.

وأعلن السديرى، عن زيارته لدولة روسيا خلال الأيام المقبلة، لتجهيز مؤتمر صحفى لشرح تفاصيل البطولة من كافة جوانبها للصحافة الروسية والإعلام العالمى المعتمد بالدولة، مؤكدا على تاريخ وعراقة حضارة دولة روسيا، وما يربطها من علاقات كبيرة ومميزة بالوطن العربى والبلدان الإفريقية.

سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

محرر الخبر

Admin Admin
المدير العام

sss

شارك وارسل تعليق

أخبار مقترحة

بلوك المقالات

الفيديوهات

الصور

https://www.alshaya.com/campaigns/IHOP/ihop-ksa/index-ar.html?gclid=EAIaIQobChMI7sTGzbDh6AIVyZl3Ch17hAIDEAEYASAAEgKcrfD_BwE

أخر ردود الزوار

أعداد الجريدة

القنوات الفضائية المباشرة

استمع الافضل