الأثنين, 06 ابرايل 2020 08:59 مساءً 0 218 0
بطريقة مبتكرة.. "غوغل" تحتفي بالأطباء والعلماء الذي يكافحون كورونا
بطريقة مبتكرة..

عبر محرك البحث "غوغل" الأمريكي، اليوم الاثنين، عن شكره وامتنانه للعاملين في المجال الصحي من أطباء وعلماء وممرضين، عن جهودهم المتواصلة في مكافحة فيروس "كورونا" المستجد ورعاية وعلاج مرضاه من مختلف بقاع العالم.

وغيّر "غوغل" شعاره الشهير، ليتحول إلى رسومات يقوم فيها حرف "G" بإرسال قلب إلى حرف "E" الذي يرمز للعاملين في المجال الصحي.

وعند النقر على الشعار الجديد، ينتقل المستخدم إلى صفحة تضم نتائج بحث عن أخبار ومواضيع تتناول شكر "غوغل" لمكافحي "كورونا".
كما كتب "غوغل" في بيان له: "بينما يواصل مرض (كوفيد-19) التأثير على المجتمعات حول العالم، يجتمع الأشخاص لمساعدة بعضهم البعض الآن أكثر من أي وقت مضى، وعلى مدار الأسابيع القادمة، سنطلق سلسلة رسومات مبتكرة لشعارنا من أجل التعرف على العديد من هؤلاء الذين في الصفوف الأمامية لمواجهة الفيروس وتكريمهم اليوم، نود أن نقول: شكرا لجميع العاملين في مجال الصحة العامة والباحثين في المجتمع العلمي".
 
 

Today's Google Doodle gives thanks to all coronavirus health workers and researchers around the world... ????

 
فيديو مُضمّن
 
 
 
 

من ناحية أخرى، طورت شركة "غوغل" الأمريكية خاصية جديدة عبر محركها الأشهر للبحث حول العالم، لكل من يبحث عن "معلومة دقيقة" بشأن فيروس كورونا.

وأشار موقع "إنغادجيت" التقني المتخصص "غوغل" قررت أن يتم تحسين نتائج محرك بحثها، بحيث تظهر البيانات والإعلانات الحكومية الرسمية في صدارة أي نتائج بحث خاصة بفيروس كورونا.

وستجعل غوغل تلك النتائج مخصصة لكل دولة على حدة.
سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر
بطريقة مبتكرة.. "غوغل" تحتفي بالأطباء والعلماء

محرر الخبر

Admin Admin
المدير العام

sss

شارك وارسل تعليق

أخبار مقترحة

بلوك المقالات

الفيديوهات

الصور

https://www.alshaya.com/campaigns/IHOP/ihop-ksa/index-ar.html?gclid=EAIaIQobChMI7sTGzbDh6AIVyZl3Ch17hAIDEAEYASAAEgKcrfD_BwE

أخر ردود الزوار

أعداد الجريدة

القنوات الفضائية المباشرة

استمع الافضل